تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات    
الرئيسية > رياضة

المغرب يخسر لقائه الأول في الدقيقة الأخيرة أمام إيران (شاهد)


المغرب يخسر أمام إيران

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 15 يونيو, 2018 - 09:04 مساءً ]

خسر المنتخب المغربي لقائه الأول أمام المنتخب الإيراني، بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من المباراة ضمن لقاءات المجموعة الثانية في كأس العالم المقام في روسيا . 

وخسر المغرب بالنيران الصديقة، بعد أن سجل عزيز بوحدوز هدفا بالخطأ في مرمى منتخب بلاده، مهديا فوزا ثمينا للمنتخب  الإيراني.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي، بعدما كانت الأفضلية للمنتخب المغربي في الدقائق الأولى.
 

وتبادل المنتخبان الاستحواذ على الكرة وتهديد المرمى، إلا أن مهاجمي الفريقين لم يترجموا الفرص التي أتيحت إليهم، قبل أن يسجل بوحدوز هدفا ضد مرمى الأسود.


وحصد المنتخب الإيراني بهذا الفوز 3 نقاط ثمينة، ليتصدر المجموعة الثانية مؤقتا، في انتظار إجراء مباراة أخرى عن هذه المجموعة، وستجمع في وقت لاحق اليوم إسبانيا والبرتغال.


في المقابل، تعقدت مهمة المغرب بهذه الهزيمة في المنافسة على أحد المركزين المؤهلين إلى الدور الثاني.


وسيواجه أسود الأطلس في الجولة المقبلة البرتغال، على أن يختتموا مباريات دور المجموعات بمواجهة إسبانيا.


وشهدت المباراة عنفا في الأداء، وهو ما أدى لإجراء المغرب وإيران أكثر من تبديل اضطراري؛ نظرا لإصابة لاعبين فيها؛ بسبب التدخلات العنيفة على الكرات من جانب الفريقين.
 

هدف ?? نيران صديقة تأتي بهدف في وقت قاتل!

???????? 0 - 1 ???????? #beINRussia #beINFWC pic.twitter.com/u7jQKGziJX

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_MENA) June 15, 2018
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات