تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ سقطرى يقيل مدير عام مكتب وكالة "سبأ" الحكومية ويعين بديلا عنه

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 25 مايو, 2023 - 01:34 مساءً ]

أصدر محافظ سقطرى التابع للانتقالي المدعوم إماراتيًا، رأفت الثقلي، الأربعاء، قراراً بإقالة، مدير عام مكتب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، محمد عبد الله أحمد بن طعري، وتعيين بديلاً عنه.

 

كما قضى القرار بمباشرة جمعان أحمد محمد مهام عمله مديراً عاماً لمكتب الوكالة بالمحافظة.

 

واستند الثقلي لقرار تعيين جمعان إلى قرار تعيينه السابق في 2016، رغم صدور قرار تعيين جديد في العام 2019 قضى بتعيين طعري في المنصب.

 

ويواصل الثقلي إصدار قرارات للمواليين للانتقالي المدعوم إماراتيا، الذي يسيطر على محافظة سقطرى منذ يونيو 2020.





مشاركة الخبر:

تعليقات