قتيل ومصابين اثنين أشخاص جراء اشتباكات في البريقة بعدن      تحذير من صفقة فساد لإعادة تأجير ميناء عدن للإمارات     إعادة طاقم السفينة (توتور) الفلبيني لبلده بعد هجوم الحوثيين     سنتكوم: تدمير 4 أنظمة رادار ومسيرة وقارب للحوثيين في 24 ساعة     واشنطن تعلن فرض عقوبات على 3 أشخاص و6 كيانات تدعم الحوثيين     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 9 غارات على الحديدة وجزيرة كمران     الحوثيون يتهمون الأمم المتحدة بـ"عدم الالتزام بمواثيق عملها" في اليمن     الحوثيون يعلنون استهداف مدمرة أمريكية وسفينتين     العليمي يؤكد المضي في الإجراءات الاقتصادية ويتهم الحوثيين بارتكاب تجاوزات خطيرة     الجيش الأميركي يؤكد إخلاء طاقم سفينة أوكرانية أصيبت بصواريخ حوثية بعد عجزه عن إخماد الحريق     الحوثيون: لدينا خيارات مناسبة لمواجهة كل محاولات التصعيد ضدنا     البحرية البريطانية تعلن وقوع انفجارين قرب سفينة قبالة المخا     جماعة الحوثي تعلن غرق سفينة فيربينا بخليج عدن بعد استهدافها بصواريخ     الحكومة تعلن فتح طريق ثان من جانب واحد     استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن والكويت بعد توقف 9 سنوات    
الرئيسية > رياضة

برشلونة يعلن رحيل نجم جديد من الحرس القديم

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 24 مايو, 2023 - 11:08 مساءً ]

أعلن نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الأربعاء، توصله لاتفاق مع مدافعه جوردي ألبا لفسخ العقد الذي كان يربط الطرفين حتى نهاية الموسم (2023-2024).

ويواصل نادي برشلونة الإسباني سياسته التي انطلقت منذ العام الماضي، بتجديد الفريق والتخلي عن بعض اللاعبين الذين تقدموا في السن، مثل المدافع جيرارد بيكيه، الذي أعلن اعتزاله، ومغادرة قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس مع نهاية الموسم الجاري.

وقال نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": " توصل نادي برشلونة وجوردي ألبا إلى اتفاق لفسخ العقد الذي كان يربط الطرفين حتى نهاية موسم 2023-2024".

ونشر صورة لمدافعه، مع عبارة: "شكرا لك على كل ما قدمته".

وبدوره وجه جوردي ألبا غبر حسابه الرسمي رسالة لجماهير النادي الكتالوني، قال فيها: "شكرا لكم، شكرا لوالدي وإخوتي وكل من حولي لتقاسم هذا المسار معي".

وأضاف: "شكرا لكل من قابلتهم في هذا النادي، لطالما كانت أمنيتي الأكبر أن أكون لاعبا في برشلونة وذاكرتي مليئة بالذكريات التي لا تُنسى والتي أعتز بها بمودة كبيرة".

وواصل: "كانت النشأة في فريق الأكاديمية في إحدى أكثر مراحل حياتي خصوصية، بعد تلك السنوات السبع، كان علي المغادرة... لكن بعد مرور بعض الوقت، عدت لأحقق لما كنت أحلم به دائما: اللعب في فريق برشلونة الأول".

واختتم: "لقد فعلت ذلك (العودة لبرشلونة) في عام 2012، جرى تقديمي لاعبا في كامب نو وكانت تلك لحظة فريدة. وبعد أحد عشر موسما، أشعر بالفخر والرضى التام عن كل ما أنجزناه معا".

وشارك جوردي ألبا (34 عاما) في 458 مباراة مع برشلونة، وسجل خلالها 27 هدفا، إضافة إلى 99 تمريرة حاسمة، وحصل على 18 لقبا خلال 11 موسما.


 





مشاركة الخبر:

تعليقات