الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير جنوبي سابق: اليمن من المهرة إلى صعدة أرض اليمنيين جميعا

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 24 مايو, 2023 - 11:02 مساءً ]

قال السياسي الجنوبي ووزير النقل السابق صالح الجبواني، إن اليمن من المهرة إلى صعدة أرض اليمنيين جميعاً.

وأضاف الجبواني، في تغريدة على تويتر، أن "‏خطاب الكراهية يتصاعد بواسطة جماعة (الجنوب حقنا) يمنّون على اليمنيين وجودهم في جزء من وطنهم بعذر سامج ووضيع أن (أذهبوا حرروا بلادكم)"، في إشارة إلى المجلس الانتقالي المدعوم من التحالف السعودي الإماراتي.

وواصل الجبواني حديثه مخاطبا الانتقالي: "ليس لديكم صك حتى على قراكم لتتكلموا باسمها".

وتابع: "اليمن من المهرة إلى صعدة أرض اليمنيين جميعا، أتركوا المزايدة أيها الحمقى لكي لا ترتد إلى نحوركم".

يأتي هذا تزامنا مع تصيد المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا وسعوديا، جنوب البلاد، ومحافظة حضرموت، بهدف ضمها إلى مشروعه الانفصالي.





مشاركة الخبر:

تعليقات