وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

مصدر: العثور على جثة جندي يعمل ضمن مرافقي محافظ شبوة في عمارة مهجورة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 24 مايو, 2023 - 09:33 مساءً ]

عثر مواطنون على جثة جندي يعمل مرافقا للمحافظ عوض ابن الوزير، اليوم الأربعاء، في احد العمائر المهجورة، بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن.
 
وقال مصدر أمني، إن مواطنين عثروا على جثة جندي في قوات دفاع شبوة المدعومة إماراتيا، في منزل مهجور بمخطط 611 وسط مدينة عتق.

وأوضح المصدر الأمني، إن الجندي يعمل ضمن مرافقي المحافظ عوض بن الوزير، وينتمي لقبيلة الدولة التي ينتمي لها المحافظ شبوة.
 
وأشار المصادر، إلى أن اسباب مقتله ما تزال غامضة.

وحادثة القتل الغامضة لمرافقي محافظ شبوة لم تكن الاولى، فقد قتل بوبكر سالم المرافق الشخصي للمحافظ ومعه وجندي آخر، في أواخر اغسطس من العام الماضي في مديرية نصاب، في حادثة قيدت ضد مجهول.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات