الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات     وزير الخارجية: نسعى لحل سياسي لكن الخيار العسكري مطروح للتعامل مع الحوثيين     بريطانيا تدعو الحوثيين لوقف الهجمات على السفن في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ سقطرى السابق: الانتقالي ليس الجنوب وهو لا يمثل إلا نفسه


محافظ محافظة سقطرى رمزي محروس

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 24 مايو, 2023 - 09:34 صباحاً ]

أكد محافظ سقطرى السابق رمزي محروس، أن المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا ليس الجنوب، بل هو مجرد مكوّن لا يمثل إلا نفسه. 

 

وقال محروس، في تصريح تلفزيوني، إن الوحدة اليمنية من الثوابت، ويعتز بها جميع اليمنيين بغض النظر عن قناعة من يتصدر المشهد.

 

وأشار محافظ سقطرى السابق إلى أن المجتمع الإقليمي والدولي يقف إلى جانب اليمن في وحدته، وأكد ذلك الموقف التهاني بالمناسبة التي يعتبرها اليمنيين حلماً تحقق بعد نضالات كبيرة جداً سواء في شمال الوطن أو جنوبه.

 

وأوضح محروس أنه "كما أن الوحدة لم تأتِ بالقوة فالانفصال، أو ضم المحافظات الشرقية لا يأتي بالقوة". لافتًا إلى أن الأمر إرادة شعبية".

 

وبحسب محافظ سقطرى السابق، فإن الشعب اليمني الذي واجه في الشمال الإمامة وواجه في الجنوب الاستعمار البريطاني يواجه اليوم ما هو أخطر من ذلك.





مشاركة الخبر:

تعليقات