أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مارب.. القوات الحكومية تعلن وفاة ضابط رفيع متأثراً بجراح أصيب بها في مواجهة ضد الحوثيين

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 23 مايو, 2023 - 06:31 مساءً ]

أعلنت القوات الحكومية، وفاة ضابط رفيع من منتسبيها، متأثراً بجراح أصيب بها في مواجهة ضد الحوثيين في محافظة الجوف.

وقالت وكالة سبأ الرسمية، إن، اليوم الثلاثاء، جرى تشييع جثمان مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة اركان اللواء 101 مشاة، العميد صالح علي القح، في محافظة مارب، الذي قضى متأثرًا بجراحه بعد إصابته في جبهات القتال شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف. 

وأضافت الوكالة انه شارك في التشييع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، و"أهالي الضابط وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وجموع من المدنيين والعسكريين. 

واعتبر قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف، "رحيل العميد صالح القح، خسارة كبيرة على المنطقة". 

وبين فترة بين فترة وأخرى، تتجدد المعارك بين جماعة الحوثي والقوات الحومية في جبهات شرق الجوف وجنوب مارب، دون تحقيق اي لتقدم.





مشاركة الخبر:

تعليقات