جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

تزامناً مع الذكرى 33 للوحدة.. قيادة المنطقة العسكرية الأولى تدشن الدورة الأولى قادة كتائب

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 22 مايو, 2023 - 11:07 مساءً ]

دشنت قيادة المنطقة العسكرية الأولى، الاثنين، بمقر قيادة المنطقة العسكرية الأولى الدورة الاولى قادة كتائب والتي تنفذها شعبة التدريب بقيادة المنطقة العسكرية الاولى، تزامنا مع الاحتفالات بالثورات المجيدة سبتمبر وأكتوبر والذكرى الثالثة والثلاثون للوحدة اليمنية 22 مايو

وخلال الحفل بارك قائد المنطقة العسكرية الأولى الجميع بهذا العيد الوطني، موكدا على ضرورة توحيد الصف وتغليب المصلحة الوطنية على كل المصالح الضيقة. 

وقال قائد المنطقة، إن اليمن تمر بتحديات كبيرة ومخاطر جمة تستهدف النيل من هذا المنجز ومن أمنه واستقراره.

وأضاف أنه على يقين تام بأن اليمنيين بإرادتهم الواعية وحكمتهم اليمانية المشهود بها مهما احاطت به المؤامرات وتكالبت عليه المليشيا الانقلابية لن يستكين او ينساق ويستسلم ولن يكون إلا مع هذا المنجز الذي قدم لأجله التضحيات الجسيمة والدفاع عنه والتصدي لكل محاولات الفتنة والانقسام. 

ودعا قائد المنطقة في كلمته إلى طي صفحة الصراعات والخلافات والسعي نحو السلام و المصالحة وتجنيب الوطن المزيد من التمزق و الاقتتال لاستشراف مستقبل افضل يتعايش فيه الجميع بسلام.

فيما قال عامر سعيد العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، إن المنطقة العسكرية الأولى خلال فترة طويلة ظلت محافظة على أمن واستقرار حضرموت وترابه في جميع المراحل المفصلية التي مر بها الوطن ونأت بحضرموت بعيدا عن الصراعات. 

وتحدث رئيس شعبة التدريب بالمنطقة العسكرية الأولى العميد الركن /عبدالقادر باحكم عن افتتاح وتدشين اول دورة قادة كتائب مشاه التي تأتي تزامناً واحتفالات اليمن بالعيد الوطني الثالث والثلاثين للوحدة اليمنية. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات