بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار اليمن

مكونات حضرموت تبدأ اجتماعاتها للخروج برؤية موحدة حول قضايا المحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 22 مايو, 2023 - 02:51 مساءً ]

بدأت مكونات حضرموت، اليوم الاثنين، اجتماعات لها في العاصمة السعودية الرياض برئاسة المحافظ مبخوت مبارك بن ماضي، للخروج برؤية موحدة حول قضايا المحافظة.

وقال مكتب إعلام حضرموت، إن محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، التقى، بالعاصمة السعودية الرياض، عدداً من الشخصيات الاعتبارية والمشايخ والاعيان من أبناء حضرموت المقيمين بالمملكة.
 
ورحب المجتمعون بخطوات لم الشمل، ومؤكدين الوقوف الى جانب المحافظ في وحدة الكلمة وتقرير المصير السياسي الموحد لحضرموت. 

وقدم المحافظ شرحًا عامًا للوضع بالمحافظة وصعوبات المرحلة الحالية، مشيدًا بمواقف ابناء المحافظة في الخارج واعتزاز حضرموت بسفرائها في كل مكان الذين جسدوا افضل وارقى صور الوعي والخلق القويم.

 وأكد اهمية الاستئناس بآرائهم وآراء جميع أبناء حضرموت في المملكة وكل مكان لتشكيل موقف موحد يدعم الموقف السياسي المستقبلي لحضرموت لنيل حقوقها بقوة وبما يوازي ثروتها ومساحتها وتاريخها. 





مشاركة الخبر:

تعليقات