وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الداخلية: الوحدة اليمنية ثمرة نضالات وتاريخ طويل من الكفاح

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 22 مايو, 2023 - 05:38 صباحاً ]

أكد وزير الداخلية، إبراهيم حيدان، أن السنوات الماضية رغم قسوتها أثبتت أن الشعب اليمني أشد تمسكًا بمبادئه في بناء اليمن الاتحادي الكبير الذي يمكن أفراد الشعب من إدارة أقاليمهم وثرواتهم دون وصاية مركزية.

 

جاء ذلك في تهنئة بعثها إلى رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، بمناسبة العيد الثالث والثلاثين لتحقيق الوحدة اليمنية.

 

وقال الوزير حيدان إن الوحدة "جاءت تتويجاً لجهود ونضالات شعبنا اليمني العظيم بكامل قواه الوطنية الشريفة في شمال الوطن وجنوبه وثمرة نضالات وتاريخ طويل من الكفاح، ومثلت واحدة من العلامات الفارقة في تواريخ الأمم كنقطة تحول وإشراقة كبيرة في التاريخ العربي واليمني".

 

ولفت حيدان إلى أن ذكرى الوحدة تحل اليوم و"بلادنا لا تزال ولادةً بالرجال الأوفياء القادرين، على تحقيق إرادة أمتنا وعزيمتها التي ستظل قوية لاتلين والمتسقة مع الهدف الكبير والمتمثل في تحقيق حلم اليمنيين الكبير باستعادة الدولة وإقامة اليمن الاتحادي الكبير".





مشاركة الخبر:

تعليقات