وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

أبناء حضرموت يطلقون حملة إلكترونية رفضا لتحركات الانتقالي في المحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 20 مايو, 2023 - 09:57 مساءً ]

أطلق ناشطون حضارم، اليوم السبت، حملة إلكترونية واسعة، رفضا لتحركات المجلس الانتقالي الجنوبي  المدعوم من قبل السعودية والإمارات في المحافظة.

ودعا القائمون على الحملة للمشاركة فيها تحت هاشتاج #حضرموت_نديه_لاتقبل_التبعيه، #حضرموت_ترفض_الانتقالي تسعى إلى فضح مخططات الفوضى والتحركات المسلحة المشبوه القادمة من خارج حضرموت ومن خارج مؤسسات الدولة الرسمية.

وتهدف الى التأكيد على سيادة قرار أبناء المحافظة في أي مشاورات سياسية قادمة، وانحياز حضرموت إلى جانب مؤسسات الدولة، انطلاقا من العمق والإرث التاريخي الكبير.

وذكر المشاركون في الحملة التي انطلقت الساعة 5 عصراً، على أن حضرموت عانت من التهميش منذ عشرات السنين، ويسعون إلى إبراز مكانتهم التاريخية التي عُرفت بها منذ القدم.

وأكد المشاركون أن المجتمع الحضرمي بات يعي ما يحاك ضد محافظته بشعارات متعددة، ولن يسمح بانجرار حضرموت وراء مشاريع لا تحظى بأدنى إجماع في المحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات