غروندبرغ يختتم مباحثات في روسيا بشأن التطورات في اليمن     قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي    
الرئيسية > رياضة

عرض أوروبي قد يعجل برحيل رونالدو عن الدوري السعودي

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 19 مايو, 2023 - 11:42 مساءً ]

على الرغم من أن كريستيانو رونالدو يقدم أداء جيدا مع نادي النصر ويحاول إعادة الفريق إلى صدارة الدوري السعودي، إلا أن هناك عرضا غريبا في الكواليس قد يعجل برحيله عن السعودية.

وذكرت تقارير إعلامية ألمانية، أن نادي بايرن ميونخ تلقى عرضا مغريا للتعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم النجم البرتغالي مرارا وتكرارا بالنادي الألماني، الذي تراجع عن خطوة ضمه مطلع العام الحالي بسبب راتبه المرتفع، الذي لا يتماشى مع سياساته المالية.

ولكن صحيفة "Abendzeitung" الألمانية كشفت عن محاولة غريبة لإقناع مسؤولي البايرن بالتحرك نحو صاحب الـ38 عاما بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى حصول بايرن على بريد إلكتروني، من رجل أعمال ألماني يدعى ماركوس شون، صاحب موقع "buero.de"، يعرض خلاله تمويل صفقة رونالدو.

وتعهد رجل الأعمال الألماني بالتكفل براتب اللاعب الضخم، علما بأنه يتقاضى حاليا 200 مليون يورو في النصر السعودي. 

واشترط شون عقد شراكة مع النادي البافاري، نظير نقل الهداف التاريخي لكرة القدم إلى ملعب "أليانز أرينا".

ويرتبط رونالدو بعقد مع النصر السعودي حتى صيف 2025، وكان قد انضم إلى الفريق الأصفر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات