عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن    
الرئيسية > رياضة

تشكيلة المنتخب المصري أمام الأوروجواي في أول لقاء له بكأس العالم في روسيا


منتخب مصر

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 15 يونيو, 2018 - 03:07 مساءً ]

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر «هيكتور كوبر»، عن التشكيل الذي سيواجه به منتخب أوروغواي في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة كأس العالم 2018، اليوم الجمعة.


وضمت قائمة المنتخب المصري «محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد فتحي وعلي جبر وأحمد حجازي ومحمد عبدالشافي في الدفاع، ومحمد النني وطارق حامد وعبدالله السعيد وتريزيجيه في وسط الملعب، وعمرو وردة ومروان محسن في الهجوم».


وتلعب مصر ضمن المجموعة الأولى التي تضم كذلك منتخب السعودية والبلد المضيف روسيا.


وتصدر المنتخب الروسي المجموعة بعد فوزه على المنتخب السعودي بخماسية  في افتتاح المونديال أمس الخميس.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات