بدء تشكيل لجان حلف أبناء وقبائل أبين     الأرصاد: ارتفاع الموج واضطراب البحر حول أرخبيل سقطرى     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثمانية من ضباطها في معارك ضد القوات الحكومية     الهجرة الدولية تعلن نزوح 33 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     العليمي يتعهد بتقديم قتلة الشيخ "الباني" إلى المحاكمة     صحيفة سعودية: الحكومة اليمنية تواجه أزمة مالية حادة نتيجة استمرار توقف إيرادات النفط     رئيس ميثاق حضرموت: لقاء سيئون جاء بدعوة من كل القوى الوطنية على الساحة دون أي أجندات     انتشال جثة شاب غرق في بركة بمحافظة المحويت     المهرة.. لجنة المناقصات تفتح مظاريف عدد من المشاريع     المبعوث الأممي يبحث مع مسؤولين عُمانيين جهود السلام في اليمن       صحفي فرنسي يتعرض للاعتقال مع زميله على يد مليشيا الانتقالي في سقطرى     وفاة طفل غرقاً في حاجز مائي بريمة     الهجرة الدولية: أكثر من 11 ألف مهاجر أفريقي وصلوا إلى اليمن خلال مايو الماضي     "أونمها" تحث الأطراف على احترام اتفاق الحديدة وحماية المدنيين     إيران تعيد افتتاح سفارتها في الرياض الثلاثاء بعد إغلاق دام 7 سنوات    
الرئيسية > اقتصاد

مركزي عدن يحذر المواطنين من فتح حسابات مالية في شركات الصرافة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 18 مايو, 2023 - 04:41 مساءً ]

حذر البنك المركزي اليمني بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الخميس، شركات الصرافة من قبول الودائع المصرفية وتوزيع الارباح للعملاء بالمخالفة للقانون. 

 

وقال البنك في بيان له، إنه تابع ما تم نشره من إعلانات في وسائل التواصل الاجتماعي من قبل بعض مؤسسات الصرافة، بشأن قبول الودائع المصرفية وتوزيع أرباح للعملاء. 

 

وأكد البنك المركزي بأن شركات ومنشآت الصرافة، يقتصر نشاطها وفقاً للقانون على بيع وشراء العملات الأجنبية والحوالات المالية فقط. 

 

وقال البنك انه سيتخذ الإجراءات العقابية بحق المؤسسات المخالفة. 

 

ودعا البنك المركزي المواطنين الى عدم الاحتفاظ بأي نوع من الحسابات المصرفية لدى مؤسسات الصرافة، وأن البنوك هي المخولة وفقاً للقانون في ممارسة هذا النوع من الاعمال المصرفية.





مشاركة الخبر:

تعليقات