تحرك عسكري صيني في البحر الأحمر يرفع حرارة المشهد ومخاوف من "صدام" عسكري     تعز.. جماعة الحوثي تقصف مواقع القوات الحكومية بالطيران المسير والمدفعية     إيران تدين الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن     جماعة الحوثي تعلن رفضها الاتهامات الأمريكية بتهديد صيد الأسماك وإمدادات الغذاء     جندي أمريكي يضرم النار بنفسه أمام سفارة الاحتلال في واشنطن     الهجرة الدولية تعلن نزوح 126 يمني خلال الأسبوع الفائت     واشنطن تعلن عن هجوم حوثي على سفينة نفط أمريكية في خليج عدن     جماعة الحوثي تعلن حصيلة ضحايا الجولة الأخيرة من الضربات الأمريكية البريطانية     جماعة الحوثي تعلن مقتل شخص وإصابة 6 آخرين بقصف أمريكي بريطاني في تعز     الداخلية تؤكد مقتل شخص وإصابة آخرين نتيجة اشتباكات قبلية في شبوة     المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يقر عدد من المشاريع والأنشطة الخيرية     الهجرة الدولية تعلن رصد نزوح 21 أسرة يمنية خلال أسبوع     متحدث اعتصام المهرة يدين الضربات الأمريكية والبريطانية على صنعاء     142 يوما من العدوان.. الاحتلال يواصل ارتكاب مجازر دامية في غزة ووضع إنساني كارثي نتيجة الحصار     الحكومة تدشن حملة التحصين ضد شلل الأطفال    
الرئيسية > اقتصاد

مركزي عدن يحذر المواطنين من فتح حسابات مالية في شركات الصرافة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 18 مايو, 2023 - 04:41 مساءً ]

حذر البنك المركزي اليمني بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الخميس، شركات الصرافة من قبول الودائع المصرفية وتوزيع الارباح للعملاء بالمخالفة للقانون. 

 

وقال البنك في بيان له، إنه تابع ما تم نشره من إعلانات في وسائل التواصل الاجتماعي من قبل بعض مؤسسات الصرافة، بشأن قبول الودائع المصرفية وتوزيع أرباح للعملاء. 

 

وأكد البنك المركزي بأن شركات ومنشآت الصرافة، يقتصر نشاطها وفقاً للقانون على بيع وشراء العملات الأجنبية والحوالات المالية فقط. 

 

وقال البنك انه سيتخذ الإجراءات العقابية بحق المؤسسات المخالفة. 

 

ودعا البنك المركزي المواطنين الى عدم الاحتفاظ بأي نوع من الحسابات المصرفية لدى مؤسسات الصرافة، وأن البنوك هي المخولة وفقاً للقانون في ممارسة هذا النوع من الاعمال المصرفية.





مشاركة الخبر:

تعليقات