جماعة الحوثي تعلن استهداف ثلاث سفن ومدمرتين أمريكيتين     هيئة الادوية بمأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية     مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفاة طالب بشكل مفاجئ أثناء الامتحانات في إحدى مدارس محافظة إب

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 11 مايو, 2023 - 09:11 مساءً ]

توفي طالب في الصف التاسع، اليوم الخميس، أثناء أداء امتحانات الشهادة الأساسية بمحافظة إب وسط البلاد.

وقالت مصادر محلية، إن طالبا توفي داخل فصل دراسي أثناء أداء امتحانات مادة اللغة العربية في مديرية الرضمة شمال شرق محافظة إب.

وأضافت المصادر، أن الطالب المتوفي يدعى "وسيم عبدالولي وازع القحفة" حيث وضع رأسه على طاولة الإمتحان التي يجلس عليها، في الوقت الذي ظن مراقب الفصل أن الطالب غلبه النعاس ليكتشف بعد ذلك أنه فارق الحياة.

ولم تعرف أسباب وملابسات الوفاة، في الوقت الذي أكدت المصادر أن الطالب لا يعاني من أمراض سابقة.

ومنذ مطلع الأسبوع الجاري، يؤدي أكثر من 80 ألف طالب وطالبة بمحافظة إب، امتحانات الشهادة الأساسية والثانوية.





مشاركة الخبر:

تعليقات