سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > تقنية

ماسك يحذر من واتساب: تطبيق لا يمكن الوثوق به

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 11 مايو, 2023 - 11:59 صباحاً ]

حذر رجل الأعمال الأمريكي ومالك موقع تويتر، إيلون ماسك، من تطبيق واتساب للمحادثة، وقال إنه غير موثوق. 

 

وجاء حديث ماسك، ردا على تعليق لأحد المغردين، بأن واتساب قام بتشغيل المايكروفون عدة مرات أثناء النوم، وقال إنه تطبيق لا يمكن الوثوق به.

 

وردا على منشور لأحد المستخدمين بأن "واتس آب" مملوك لشركة "ميتا"، قال ماسك إن مؤسسي "واتس آب" تركوا الشركة في حالة استياء. ثم أطلقوا أيضا حملة ضد "فيسبوك". 

 

ورجح ماسك أن مؤسسي "واتس آب" قلقون بسبب ما علموه عن "فيسبوك" والتغييرات التي أجراها على التطبيق.

 

وأضاف "أنه من الأفضل عدم الوثوق بأي شيء"





مشاركة الخبر:

تعليقات