وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

قبائل حضرموت: مقعد المحافظة في المجلس الرئاسي أصبح شاغرا بعد انضمام البحسني للمشاريع الجهوية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 09 مايو, 2023 - 12:36 مساءً ]

اعتبرت مرجعية قبائل حضرموت، الثلاثاء، أن مقعد حضرموت في مجلس القيادة الرئاسي، بات شاغرا بعد انحراف فرج البحسني عن بوصلته السياسية.

 

جاء ذلك في تصريح مقتضب لأمين عام المرجعية، أبو همام جمعان بن سعد، على صفحته بالفيسبوك، وءلك تعليقا على تعيين "البُحسني" نائبا لعيدروس الزبيدي في المجلس الانتقالي الانفصالي المدعوم إماراتيا.

 

وقال بن سعد، مخاطبًا فرج البحسني "لم نفاجأ بقرار تعيينك نائباً لزميلك في مجلس القيادة، فتصريحاتك الاخيرة تنم عن إنحراف بوصلتك السياسية".

 

وأضاف: "حضرموت أكبر من المشاريع الجهوية، وأصبح مقعدها شاغراً في مجلس القيادة وهو ماكنا ننتظره حتى لايحسب علينا ماتقول وتفعل وان شاء الله يتم وضع شخصية حضرمية تملأ المكان وتتكلم باسم حضرموت".

 

وتابع: "اعتقد أن هذا الامر قد حسم وتبقى اعلانه بالشخصية التي تحمل مشروع حضرمي فقط..وإن غداً لناظره لقريب".

 

وأمس الاثنين، أعلن عيدروس الزبيدي تعيين عضو مجلس القيادة الرئاسي، فرج البحسني، نائبا في المجلس الانتقالي.

 

وفي وقت سابق أمس الاثنين، أعلن البحسني مباركته لما سماها "نجاح المشاورات التي عقدها المجلس الإنتقالي الجنوبي"، وهي مشاورات قاطعتها أبرز المكونات الجنوبية والشرقية، وحضرها الموالين للانتقالي فحسب.





مشاركة الخبر:

تعليقات