السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

مرجعية قبائل حضرموت تُجمّد عضوية نائب الأمين العام بعد مشاركته في حوار المجلس الانتقالي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 07 مايو, 2023 - 10:46 مساءً ]

جمدت مرجعية قبائل حضرموت، عضوية نائب الأمين العام للمرجعية، بعد حضوره اللقاء التشاوري الذي دعا له المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، والذي عقد في العاصمة المؤقتة عدن الخميس الماضي.

وقالت المرجعية في تصريح صحفي، إنها اطلعت على تصريح الناطق الرسمي لفريق الحوار الوطني الجنوبي "نصر هرهره" والذي عدد فيه المكونات المشاركة في اللقاء التشاوري المنعقد في عدن، والذي حشر فيه اسم «مرجعية قبائل حضرموت» ضمن المكونات الحاضرة.

وأشارت إلى أن الانتقالي زعم حضور ممثل للمرجعية، رغم تأكيدها في تصريح صحفي بتاريخ ٢٩ إبريل على عدم مشاركتها، كما أكدت مرة أخرى بتاريخ ٢ مايو أن لا ممثل للمرجعية مشارك في هذا اللقاء.

وقررت المرجعية، تجميد عضوية نائب الأمين العام، معتبرة حضوره في هذا اللقاء بصفته الشخصية.

وقالت المرجعية في تصريحا الذي نشرته على صفحتها بالفيسبوك، إن هذا الإصرار من قبل فريق الحوار الجنوبي على الاستمرار في تزييف الحقائق ليؤكد صحة موقفها من هذا اللقاء الذي هو أبعد مايكون عن اللقاءات التشاورية.

وكان المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، فد دعا المكونات الجنوبية إلى لقاء تشاوري، وانطلق في ال 4 مايو الجاري، إلان الكثير من المكونات الجنوبية رفضت المشاركة.





مشاركة الخبر:

تعليقات