وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يقترب من حسم صفقة كبيرة مقابل مئة مليون يورو

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 03 مايو, 2023 - 11:36 مساءً ]

اقترب ريال مدريد الإسباني من حسم التعاقد مع لاعب الوسط بمنتخب إنجلترا جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك وفق وسائل الإعلام الإسبانية.

ويعتبر ابن الـ19 عاما من أبرز الوجوه الواعدة في عالم كرة القدم حاليا ما جعل ريال مدريد مستعدا لضمه مقابل 100 مليون يورو، لكن دورتموند يطالب بالمزيد حسب التقارير.

وتألق بيلينغهام مع المنتخب الإنجليزي خلال مونديال قطر نهاية العام المنصرم، ما زاد من اهتمام الأندية الكبرى فيه، بينها مواطنه مانشستر سيتي.

وانضم لاعب الوسط إلى دورتموند حين كان في السابعة عشرة من عمره، قادما من فريق المستوى الثاني الإنجليزي برمنغهام مقابل 29 مليون يورو في طريقه ليصبح من الركائز التي لا غنى عنها في الفريق الألماني.

وسجل بيلينغهام 21 هدفا في 130 مباراة خاضها بألوان دورتموند منذ انضمامه إليه عام 2020.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأنه لن يتم الإعلان عن أي صفقة بين الريال ودورتموند حتى نهاية الدوري الألماني، لاسيما أن دورتموند يتخلف بفارق نقطة فقط عن غريمه بايرن ميونخ المتصدر بطل المواسم العشرة الماضية.

ويبحث الريال عن إيجاد البديل في وسط الملعب من أجل خلافة المخضرمين الكرواتي لوكا مودريتش (37 عاما) والألماني توني كروس (33).

وضم النادي الملكي الثنائي الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا وأوريليان تشواميني خلال فترتي الانتقالات الصيفية الأخيرتين، فيما تخلى عن البرازيلي كازيميرو لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات