شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

الائتلاف الوطني الجنوبي يدين بشدة استهداف عدد من قيادات أبين من قبل كمين مسلح

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 01 مايو, 2023 - 11:24 مساءً ]

أدان الائتلاف الوطني الجنوبي بشدة ما تعرض له عدد من قيادات محافظة أبين من استهداف من قبل كمين مسلح يوم الاثنين.

وقال الائتلاف في بيان له، إنه "تابع باهتمام بالغ قيام كمين مسلح باستهداف عدد من قيادات محافظة ابين بمنطقة حسان، مساء الاحد، حيث كانت تلك القيادات في طريق عودتها من العاصمة المؤقتة عدن الى المنطقة الوسطى".

وحذر من مغبة مثل هذه الأعمال التي تستهدف القيادات العسكرية والاجتماعية، وكل أبناء الشعب الشرفاء، الذي لا هدف له سوى نسف الأمن المجتمعي والنسيج الاجتماعي واحداث شروخ عميقة في النسيج الوطني.

واعتبر ما أقدمت عليه العصابة المسلحة التي استهدفت كلاً من الشيخ اللواء علي محمد القفيش عضو مجلس الشورى وقائد اللواء الثالث حماية رئاسية العميد لؤي الزامكي وقائد القوات الخاصة العميد محمد العوبان، وامطار سياراتهم بوابل من الرصاص، هو عمل همجي، لا يخدم إلا الأجندات المشبوهة التي تسعى لنشر الفوضى وإدخال البلاد في أتون صراعات ضحيتها أبناء الشعب في الجنوب.

وطالب الائتلاف الحكومة والأجهزة الأمنية مسئولية تعقب الجناة، كما دعا الجهات الأمنية المختصة إلى ملاحقة مرتكبي هذه الجريمة وسرعة تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم.

وقال الائتلاف إن التهاون مع من يقومون بهذه الأفعال الإجرامية، هو تهاون بأمن واستقرار المجتمع ودماء أبناء الشعب والشخصيات الوطنية.





مشاركة الخبر:

تعليقات