جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

نقابة الصحفيين بتعز تطالب بالتحقيق في الاعتداء على الصحفي "الحميري"

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 01 مايو, 2023 - 10:21 صباحاً ]

طالبت نقابة الصحفيين اليمنيين، فرع تعز، السلطات الأمنية في المحافظة، بالتحقيق في الاعتداء على الصحفي نواف الحميري. 

 

وقالت النقابة إنه، وبحسب ما أفاد به الصحفي الحميري، فإنه تعرض لاعتداء من قوة أمنية حكومية، في مدينة تعز. 

 

وأوضحت ، أن افرادا من قوات النجدة قاموا بالتهجم عليه وتوجيه الشتائم بدون مبرر، وذلك أثناء وقوفه في مركبة خاصة بجولة المرور في منطقة الحصب، وفقا للبلاغ. 

 

وأفاد الحميري في بلاغه أنه قام بالتعريف عن هويته كصحفي أثناء استفسار القوة الأمنية عن سبب الاعتداء المفاجئ ضد مدني أعزل، إلا أنه تلقى المزيد من الشتائم والتهديدات. 

 

وأكد فرع نقابة الصحفيين بتعز تضامنه مع الحميري، داعيا السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بتعز للتحقيق الجاد في الواقعة التي تسيء إلى مدنية تعز وتهدد بيئة العمل الصحفي فيها ، خصوصا أن القوة المعتدية نظامية تابعة لحكومة معترف بها دوليا .





مشاركة الخبر:

تعليقات