البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > رياضة

باريس سان جيرمان الثالث في قائمة أولويات زيدان.. فمن الأول والثاني؟

المهرة بوست -
[ الاربعاء, 26 أبريل, 2023 - 08:40 مساءً ]

أفادت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، في تقرير لها اليوم الأربعاء، بأن باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، يأتي في المركز الثالث ضمن قائمة أولويات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ومن المقرر أن يعود زيدان (50 عامل) للتدريب في الموسم المقبل، بعد فشل توليه تدريب منتخب فرنسا، لتجديد عقد المدرب ديدييه ديشامب.

وبحسب إذاعة "كادينا سير"، فإن زيدان يعتبر الحلم الأكبر لباريس سان جيرمان، رغم عدم حسم مصير كريستوف جالتيه إلى الآن.

وأضاف التقرير: "رغم الاهتمام بزيدان والرغبة في توليه المسؤولية، إلا أن المدرب الفرنسي لا يضع سان جيرمان كأولوية بالنسبة له".

واختتم التقرير: "زيدان يفضل تولي قيادة يوفنتوس، على تدريب باريس.. أما في حالة تلقيه عرضا من ريال مدريد، سيضحي بكل شيء من أجل العودة لقيادة الميرنغي مرة أخرى".

ويرتبط الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعقد مع ريال مدريد، حتى نهاية الموسم المقبل، لكنه مطلوب لتولي قيادة منتخب البرازيل.

المصدر: وسائل إعلام





مشاركة الخبر:

تعليقات