الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة    
الرئيسية > أخبار اليمن

اليمن والسعودية وقطر تعلن الجمعة أول أيام عيد الفطر.. وعُمان: تعذر رؤية هلال شوال

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 20 أبريل, 2023 - 07:10 مساءً ]

أعلنت اليمن السعودية وقطر، رؤية هلال شوال، وغدا الجمعة، أول ايام عيد الفطر المبارك، تعذر رؤية هلال شوال في سلطنة عمان.

وقالت ‏المحكمة العليا في السعودية، إن يوم غدٍ الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام 1444ه، كذلك قطر واليمن، بعد ثبت رؤية هلال شهر شوال.

فيما المحكمة الشرعية في سلطنة عمان أعلنت تعذر رؤية هلال شوال عند مغرب اليوم 20 نيسان 2023، وقالت إن غدا المتتم لشهر رمضان.

كما تعذر رؤية هلال شهر شوال في كل من ماليزيا واليابان إندونيسيا و سنغافورة و استراليا وبذلك يوم غدا متمم لشهر رمضان والسبت اول ايام عيد الفطر المبارك في تلك الدول.





مشاركة الخبر:

تعليقات