منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعلن نقل 357 أسيرا في اليوم الثاني من عملية التبادل

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 15 أبريل, 2023 - 11:42 مساءً ]

أعلنت اللجنة الدولية للصليب الاحمر، نقل واعادة 357 اسيرا سابقا، في اليوم الثاني من عملية تبادل الأسرى بينهم سعوديين وسودانيين.

وقال متحدث اللجنة الدولية للصليب الاحمر، بشير عمر، في بيان مقتضب، إنه جرى اليوم نقل واعادة 237 محتجزا سابقا من مطار أبها في المملكة العربية السعودية إلى مطار صنعاء على متن رحلتين.

وأضاف أنه جرى نقل واعادة 20 محتجز سابق من مطار صنعاء إلى مطار الرياض.. بالإضافة إلى ذلك، تم نقل واعادة 100 محتجزا سابقا من مطار المخا مطار صنعاء على متن ثلاث رحلات.

والجمعة، اعلنت اللجنة الدولية للصليب الاحمر، نقل 318 أسيراً، بين صنعاء وعدن، بينهم وزير الدفاع الأسبق محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور هادي شقيق الرئيس السابق عبدربه منصور هادي.

ومن المقرر ان يتم غدا الاحد، تنفيذ نقل بقية الأسرى المتفق على الافراج عنهم في محادثات سويسرا.





مشاركة الخبر:

تعليقات