المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تسيير معدات وآليات لفتح الطرق المتضررة من سيول الأمطار في المسيلة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 13 أبريل, 2023 - 12:52 صباحاً ]

سيّرت السلطة المحلية بمديرية المسيلة بالمهرة، المعدات والآليات للمناطق المتضررة جراء السيول الجارفة بوادي المديرية بهدف فتح الطرق وتمهيدها لتتمكن من إيصال المساعدات الإنسانية من مواد غذائية وأدوية إلى باقي المناطق الواقعة بأقصى الوادي، وذلك بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة.

وأفاد مدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي، إن المعدات الخاصة بفتح الطرق ستعمل على تمهيد أكثر من (180) كيلومتر، وهو الطريق الذي يربط مركز المديرية "العيص" بجميع مناطق الوادي وصولاً إلى منطقة "يبون" أخر مناطق وادي مديرية المسيلة.

وثمّن الدحيمي، الجهود الجبّارة التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة، من خلال تقديم الدعم للمناطق المتضررة جراء السيول بوادي مديرية المديرية، بالإضافة إلى تسيير المعدات والآليات لفتح الطرق وتمهيدها لتسهيل وصول المساعدات لما تبقى من المناطق ونقل المرضى الذين بحاجة للرعاية الصحية.





مشاركة الخبر:

تعليقات