جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم     اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعطّل بعض مواد الدستور     مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شرطة السير بالمهرة تواصل تنفيذ الخطة المرورية الرمضانية لشوارع مدينه الغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 11 أبريل, 2023 - 09:51 مساءً ]

تواصل إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة، تنفيذ الخطة المرورية الرمضانية لهذا العام 1444هـ استنادا الى توجيهات نائب مدير عام الأمن والشرطة العقيد أحمد رعفيت.

وكان مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم عمر الكثيري، قد وجه بالعمل على تنفيذ الخطة المرورية الرمضانية حسب التصور المرفوع من إدارة شرطة السير بمديرية الغيضة والمعتمد من إدارة الامن والشرطة.

وأشار مدير شرطة السير بالمديرية الملازم حسين المراني إلى أن الخطة تم تنفيذها على مراحل وعدة مسارات.

وجرى تنفيذ مسارين منذ بداية الشهر ويجري العمل حاليا لجعل مداخل المدينة على اربعة اتجاهات وثلاثة مخارج موضحة بالإشارات المرورية والدلالات التوضيحية للسائق إضافة للتوضيح بالإشارات المرورية لمرور المشاه في الأماكن المهمة كسوق الذهب وشارع المعلم.

وأكد المراني بأنه تم العمل على وضع تعاميم خاصة بالخطة المرورية الرمضانية منها تعميما للتجار بعدم ايقاف السيارات أمام محلاتهم وإفساح المجال للوافدين من المديريات للحد من الاختناقات المرورية وتعميم آخر لسائقي النقل والتجار بعدم إدخال القاطرات إلا في الفترة المسموح بها.

وأرجع مدير شرطة السير بالمديرية نجاح الخطة المرورية لهذا العام إلى تعاون جميع الجهات.





مشاركة الخبر:

تعليقات