الإعلان عن دفن 17 جثة مجهولة الهوية في لحج     ضبط متهمين بتعاطي مادتي الحشيش والشبو في حضرموت     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام قصاصاً و تعزيراً بحق رجل وامرأة مدانين بالقتل     قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية     حملة إعلامية للاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية     العليمي يؤكد أن الوحدة مثلت مشروعا حضاريا متكاملا في الشراكة الواسعة بالسلطة والثروة     غزة.. معارك ضارية في تل الزعتر وجباليا ورفح والقسام تعلن قتل 5 جنود     إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ملتقى المهرة يعلن تفويجه أكثر من 1691 معتمراً من أبناء المحافظ

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 10 أبريل, 2023 - 11:43 مساءً ]

قال ملتقى المهرة، إن فوج أكثر من 1691 معتمراً من المهرة، مشيرا إلى مكاتب الوكالة ما زالت تعمل على استصدار التأشيرات للراغبين في زيارة الأراضي المقدسة.

جاء ذلك في اتصال أجراه المحافظ بن ياسر مع رئيس وكالة ملتقى المهرة للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة فهمي شملان.

واطمأن محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة على معتمري المحافظة المتواجدين في الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة.

وأعرب المحافظ عن تهانيه للمعتمرين بأداء الشعيرة العظيمة في هذا الشهر المبارك.

فيما شملان أوضح للمحافظ أن الأمور تسير بشكل طبيعي، وأن معتمري محافظة المهرة ينعمون بصحة جيدة ويؤدون مناسكهم بكل طمأنينة.

واكد شملان أن ملتقى المهرة فوجت أكثر 1691 معتمراً من المهرة، ولازالت مكاتب الوكالة تعمل على استصدار التأشيرات للراغبين في زيارة الأراضي المقدسة براً وجواً سواء عبر سلطنة عمان أو المطارات اليمنية، نافياً الإشاعات التي تثار حول توقف إصدار التأشيرات.





مشاركة الخبر:

تعليقات