شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الوفد العماني والسعودي يلتقي المشاط في صنعاء

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 09 أبريل, 2023 - 09:18 مساءً ]

التقى الوفد السعودي والعماني، اليوم الاحد، رئيس المجلس السياسي الأعلى للحوثيين مهدي المشاط في العاصمة صنعاء.

وقالت وكالة سبأ التابعة للحوثيين، إن المشاط استقبل الوفد السعودي والعماني في صنعاء.

وحسب الوكالة، فإن المشاط عبر عن امتنانه لجهود الوساطة التي تقوم بها سلطنة عمان، ودورها الإيجابي في تقريب وجهات النظر وجهودها الرامية إلى تحقيق السلام المشرف الذي يتطلع إليه الشعب اليمني.

من جانبه، أكد رئيس الوفد السعودي، الشكر لسلطنة عمان الشقيقة على دورها الهام وجهودها الكبيرة في إطار إحلال السلام في اليمن وحرصها على دعم السلام والاستقرار في اليمن، وفقا للوكالة.

ويوم امس وصل الوفد السعودي والعماني إلى صنعا، للتفاهم مع الحوثيين بشأن التوصل لاتفاق تمديد الهدنة كمقدمة للتوصل لحل سياسي شامل في اليمن.





مشاركة الخبر:

تعليقات