تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رئيس جامعة المهرة يلتقي بالطلاب المشاركين في الأولمبياد العربي للذكاء الاصطناعي بعمّان

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 03 أبريل, 2023 - 09:28 مساءً ]

التقى رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم، الطلاب المشاركين في الأولمبياد العربي للذكاء الاصطناعي الذي سيقام في العاصمة الأردنية عمّان هذا العام 2023م.

واستمع رئيس الجامعة من المجيبي والقميري إلى صورة موجزة عن هذه المسابقة الدولية وأهميتها في تنمية قدرات الطلاب المشاركين، إضافة إلى الترتيبات والاستعدادات الجارية للمشاركة وتهيئة الطلاب لخوض المنافسة.

كما استمع الدكتور كلشات للطلاب والطالبات المشاركين في المسابقة وطبيعة المشاريع التي سيشاركون وينافسون بها في الذكاء الاصطناعي، مؤكدين أنهم ذاهبون للمنافسة بعدد من المشاريع.

وأكد رئيس الجامعة دعمه للطلاب والطالبات المشاركين وتذليل الصعوبات التي تواجههم، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق مشاركة إيجابية وتمثيل الجامعة خير تمثيل والإعداد الجيد لهذه المشاركة.

ودعا عن ثقته بهم خاصة وأن المشاركين هم كوكبة من الطلاب النوابغ الذين نفتخر بهم وستكون مشاركتهم انطلاقة أخرى لجامعة المهرة ووضعها في المكانة التي تستحقها. 





مشاركة الخبر:

تعليقات