القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز .. القبض على 8 مطلوبين وإعادة فتح شوارع وأحياء مغلقة

المهرة بوست - تعز
[ الاربعاء, 13 يونيو, 2018 - 01:10 صباحاً ]

قال مدير أمن مدينة تعز (جنوب غربي اليمن) العميد منصور الأكحلي اليوم الثلاثاء، إن الحملة الأمنية التي تشنها القوات الحكومية ضد مسلحين متطرفين منذ أكثر من أسبوع، ألقت القبض على 8 مطلوبين أمنياً.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن إدارة الأمن في المدينة، حصل «المصدر أونلاين» على نسخة منه، وفيه يوجز الأكحلي «أهم إنجازات الحملة الأمنية في أسبوعها الأول».

وأضاف إن الحملة الأمنية أعادت فتح الشوارع التي كانت مغلقة في المربع الشرقي والجنوبي الشرقي وعودة الحياة الى طبيعتها، كما داهمت العديد من أوكار العناصر المطلوبة أمنياً.

وأضاف إن الحملة سيطرت على «أهم المنشآت الحكومية الخدمية وتأمينها مثل المستشفى الجمهوري ومبنى محكمة الاستئناف ونيابة الاستئناف وثانوية تعز الكبرى وحي الكهرباء القديم ومبنى الاستخبارات العسكرية وقسمي شرطة الجمهوري وحوض الأشراف ومدرسة أروي واستراحة بيت هايل وغيرها».

وأشار إلى أن قوات الحملة وضعت نقاط تفتيش لتأمين الأحياء الشرقية والبحث عن المطلوبين أمنياً وتطبيع الحياة في المربع المذكور، وتفعيل أقسام الشرطة، وربطها بإدارة عام شرطة المحافظة.

وأشار الأكحلي إلى أن الحملة ما تزال مستمرة لملاحقة العناصر المطلوبة أمنياً.

وكانت القوات الحكومية (جيش وشرطة) شنت حملة مشتركة الأسبوع الماضي، ضد مسلحين متهمين بالانتماء لتنظيمات متطرفة والوقوف خلق عمليات الاغتيالات وانهيار الوضع الأمني.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات