تحرك عسكري صيني في البحر الأحمر يرفع حرارة المشهد ومخاوف من "صدام" عسكري     تعز.. جماعة الحوثي تقصف مواقع القوات الحكومية بالطيران المسير والمدفعية     إيران تدين الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن     جماعة الحوثي تعلن رفضها الاتهامات الأمريكية بتهديد صيد الأسماك وإمدادات الغذاء     جندي أمريكي يضرم النار بنفسه أمام سفارة الاحتلال في واشنطن     الهجرة الدولية تعلن نزوح 126 يمني خلال الأسبوع الفائت     واشنطن تعلن عن هجوم حوثي على سفينة نفط أمريكية في خليج عدن     جماعة الحوثي تعلن حصيلة ضحايا الجولة الأخيرة من الضربات الأمريكية البريطانية     جماعة الحوثي تعلن مقتل شخص وإصابة 6 آخرين بقصف أمريكي بريطاني في تعز     الداخلية تؤكد مقتل شخص وإصابة آخرين نتيجة اشتباكات قبلية في شبوة     المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يقر عدد من المشاريع والأنشطة الخيرية     الهجرة الدولية تعلن رصد نزوح 21 أسرة يمنية خلال أسبوع     متحدث اعتصام المهرة يدين الضربات الأمريكية والبريطانية على صنعاء     142 يوما من العدوان.. الاحتلال يواصل ارتكاب مجازر دامية في غزة ووضع إنساني كارثي نتيجة الحصار     الحكومة تدشن حملة التحصين ضد شلل الأطفال    
الرئيسية > رياضة

الزمالك يهزم المريخ في الوقت بدل الضائع في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 01 أبريل, 2023 - 01:16 صباحاً ]

اختتم نادي الزمالك المصري مشواره في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بفوز في الوقت القاتل من "الديربي العربي" على ضيفه المريخ السوداني الذي جمعهما مساء يوم الجمعة، في القاهرة.

تقدم الزمالك بهدفين سريعين سجلهما كل من اللاعبين مصطفى شلبي، وناصر منسي في الدقيقتين (1 و3) على الترتيب.

ورد الضيوف بثلاثة أهداف متتالية بواسطة كل من اللاعبين، رمضان عجب، والجزولي نوح، وباولو سيرجو لويز في الدقائق (7، 48، 56) على الترتيب

ولكن ناصر منسي عاد وأدرك التعادل بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والثالث لأصحاب الأرض بحلول الدقيقة 64، ومن ثم اقتنص هدف الفوز الرابع لفريقه في الوقت القاتل عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة على استاد القاهرة الدولي، ليوقع على الهدف الشخصي الثالث له "هاتريك".

واحتل نادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة (D) برصيد 7 نقاط، وودع البطولة رسميا من الجولة الماضية، رفقة نادي المريخ صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

بينما يشغل فريقا الترجي الرياضي التونسي، وشباب رياضي بلوزداد المركزين الأول والثاني على سلم الترتيب، قبل مواجهتهما المباشرة غدا السبت، وكان قد ضمنا تأهلهما إلى الدور ربع النهائي للبطولة مبكرا.





مشاركة الخبر:

تعليقات