انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن    
الرئيسية > رياضة

سان جيرمان يقرر الاستغناء عن ميسي.. ما السبب؟

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 31 مارس, 2023 - 12:36 صباحاً ]

ذكرت تقارير صحافية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، قرر الاستغناء عن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم الفريق، بنهاية عقده عقب الموسم الجاري.
 
وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الفريق الباريسي يرغب في استمرار ميسي وسيرجيو راموس، ولكن مع تخفيض راتبيهما.
 
وذكر المصدر نفسه أن (ليو) يتقاضى 3.375 ملايين يورو شهريا، بينما يحصل راموس على 791.6 ألف يورو.
 
وأكدت أن النجم الأرجنتيني والمدافع الإسباني المخضرم، يرفضان تخفيض راتبيهما، في ظل امتلاكهما لعروض مغرية للغاية من أندية سعودية.
 
ولفتت إلى أن نادي الهلال السعودي عرض على ميسي راتبا يفوق ما يتقاضاه كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، بينما عرض نادي النصر 30 مليون يورو في الموسم لمدة عامين لإغراء سيرجيو راموس.
 
وأكدت "ليكيب" أن ميسي يميل حاليا نحو خيار الرحيل عن سان جيرمان، ومن غير المرجح أن تبذل الإدارة الباريسية أي جهد إضافي لإقناعه بالاستمرار.
 
أما راموس، فإن النادي الباريسي بصدد تعويضه بالتعاقد مع السلوفاكي، ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان في صفقة انتقال حر.
 
وختمت "ليكيب" تقريرها بأن بي إس جي يلتزم حاليا باتفاقية وقعها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتقنين أوضاعه المالية خلال 3 سنوات، في الوقت الذي تعرض فيه لغرامة قدرها 60 مليون يورو، ولا يرغب في اختراق لوائح اللعب المالي النظيف.





مشاركة الخبر:

تعليقات