جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > رياضة

سان جيرمان يقرر الاستغناء عن ميسي.. ما السبب؟

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 31 مارس, 2023 - 12:36 صباحاً ]

ذكرت تقارير صحافية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، قرر الاستغناء عن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم الفريق، بنهاية عقده عقب الموسم الجاري.
 
وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الفريق الباريسي يرغب في استمرار ميسي وسيرجيو راموس، ولكن مع تخفيض راتبيهما.
 
وذكر المصدر نفسه أن (ليو) يتقاضى 3.375 ملايين يورو شهريا، بينما يحصل راموس على 791.6 ألف يورو.
 
وأكدت أن النجم الأرجنتيني والمدافع الإسباني المخضرم، يرفضان تخفيض راتبيهما، في ظل امتلاكهما لعروض مغرية للغاية من أندية سعودية.
 
ولفتت إلى أن نادي الهلال السعودي عرض على ميسي راتبا يفوق ما يتقاضاه كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، بينما عرض نادي النصر 30 مليون يورو في الموسم لمدة عامين لإغراء سيرجيو راموس.
 
وأكدت "ليكيب" أن ميسي يميل حاليا نحو خيار الرحيل عن سان جيرمان، ومن غير المرجح أن تبذل الإدارة الباريسية أي جهد إضافي لإقناعه بالاستمرار.
 
أما راموس، فإن النادي الباريسي بصدد تعويضه بالتعاقد مع السلوفاكي، ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان في صفقة انتقال حر.
 
وختمت "ليكيب" تقريرها بأن بي إس جي يلتزم حاليا باتفاقية وقعها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتقنين أوضاعه المالية خلال 3 سنوات، في الوقت الذي تعرض فيه لغرامة قدرها 60 مليون يورو، ولا يرغب في اختراق لوائح اللعب المالي النظيف.





مشاركة الخبر:

تعليقات