جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل    
الرئيسية > أخبار اليمن

أضرار في الممتلكات وقطع للطرقات جراء الأمطار الغزيرة في مديريات وادي حضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 30 مارس, 2023 - 08:34 مساءً ]

شهدت مديريات وادي حضرموت، مساء أمس الاربعاء، أمطارا غزيرة، تسبب بأضرار مادية وقطع للطرق الرئيسية.
 
وقالت مصادر محلية، إن مدينة سيئون شهدت أمطاراً غزيرة وتسببت السيول التي تدفقت في الشوارع إلى غمر المركبات وجرف الآخر منها، كما ألحقت أضراراً بالمنازل والممتلكات الخاصة.
 
واضافت أن معظم مديريات وادي وصحراء حضرموت، شهدت أمطار متفاوتة الغزارة أدت إلى قطع الشوارع الرئيسية الرابطة بين المديريات.

وكان فرعومصلحة الدفاع المدني بوادي حضرموت والصحراء، اصدر تعميم لجميع المواطنين بسبب تأثر محافظة حضرموت من امتداد أخدود منخفض جوي متوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة الغزارة وجريان الأودية والشعاب.

ودعا إلى الإبتعاد عن مجاري السيول في بطون الأوديةِ والشعاب أثناء هطول الأمطار، وتجنب الأماكن ذات المنسوب المنخفض والتي قد تتجمع وتتدفق إليها مياه الأمطار عند إستمرار هطولها.

كما نبه المزارعين والرعاه والنحالين، بورفع الثروة الحيوانية لأماكن آمنة، كما نبه السائقين إلى توخي الحيطةِ والحذر وخاصةً أثناء السفر ليلاً بين المدن الرئيسي.





مشاركة الخبر:

تعليقات