مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم     اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعطّل بعض مواد الدستور     مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة تدشن خدمة عدن نت الجيل الرابع بمحافظة أبين

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 29 مارس, 2023 - 11:43 مساءً ]

قالت وكالة سبأ الرسمية، إن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في الحكومة المعترف بها، دشنت اليوم، خدمة عدن نت الجيل الرابع، بمحافظة أبين.

ووفق الوكالة، فإن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات نجيب العوج، خلال اتصال مرئي عبر خدمة الانترنت الجيل الرابع، من مدير عام فرع موسسة الاتصالات السلكية واللاسلكية بمحافظة أبين محمد رويس، على سير العمل بمشروع عدن نت بالمحافظة والصعاب التي تواجههم وسعات التغطية بالمديريات بما يحقق الجودة المطلوبة من الخدمة.

واكد العوج، حرص وزارته لمتابعة استكمال تنفيذ المشروع التوسعة بعد الانتهاء من أعمال تركيب الابراج واختبار تشغيل المشروع في محافظة أبين وبقية المحافظات، والمتوقع إطلاق خدمات الجيل الرابع خلال الاسابيع القادمة.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود وإنجاز مشروع التوسعة وفق الخطة الزمنية المحددة والإنطلاق بخدمات الاتصالات والانترنت من الجيل الرابع للمحافظات المشمولة بخارطة التوسعة.





مشاركة الخبر:

تعليقات