فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحراك الثوري: السلطة القائمة في عدن لا يهمها سوى تحصيل العائدات المالية والجبايات

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 29 مارس, 2023 - 10:10 مساءً ]

قال مجلس الحراك الثوري الجنوبي، إن السلطة القائمة في عدن لا يهمها سوى تحصيل العائدات المالية والجبايات.

جاء ذلك في بيان لمجلس الحراك الجنوبي، ندد فيه قيام مؤسسة المياه بقطع العدادات عن احياء سكنية في عدن.

وندد مجلس الحراك الثوري الجنوبي، ما قامت به المؤسسة المحلية للمياه، يوم الثلاثاء، من فصل لعدادات حي القطيع وبعض الاحياء في مدينة كريتر دون تقدير للحالة المعيشية للمواطنين.

واضاف البيان، أن المياه تأتي كل أربعة ايام لساعتين او ثلاث ساعات فقط، فيما المؤسسة فرضت دفع مبالغ مالية كبيرة.

واتهم السلطة القائمة في عدن بتكرس سياسات ارهاق وتعذيب المواطنين وخاصة ابناء عدن وكان اخرها ما قامت به تلك المؤسسة.

وتابع: "السلطة القائمة في عدن لا يهمها سوى تحصيل العائدات المالية والجبايات اكانت بحق او في باطل لتغطية نفقات مواكب وصرفيات قياداتها واسرهم المقيمة في عدن أو في الخارج".

كما جدد مجلس الحراك الثوري ادانته، اعتقال القيادي معين صالح بن صالح الربيعي، في عدن.. وأكد أن تلك الاعتقالات التعسفية تهدف لتكميم الافواه المطالبة بحقوق المواطنين ومصالحهم والدفاع عنهم بالطرق السلمية.

وحذر المجلس السلطة القائمة من ان المواطنين ابناء عدن فاض بهم الكيل بتعذيبهم في لقمة معيشتهم وفي أمنهم وفي الخدمات الأساسية مثل الكهرباء واخرها الماء.

وأشار إلى أن تلك السلطة لا ترى في مدينة عدن سوى بقرة حلوب لتحصيل الجبايات في وقت أصبحت فيها عدن على صفيح ساخن قابل للانفجار في اي وقت، اضافة الى ما تتعرض له قيادات الحراك الثوري والنشطاء لحملات تعسفية من المداهمات والاقتحامات وهتك حرمة المساكن.

ودعا مجلس الحراك الثوري الجنوبي،ابناء عدن بعدم الرضوخ لسياسة الاذلال وانتهاك حرماتهم.





مشاركة الخبر:

تعليقات