جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران     لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء     الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

حذر وترقب في الساحل الغربي وقوات العمالقة تعيد تموضعها

المهرة بوست - صنعاء
[ الاربعاء, 13 يونيو, 2018 - 12:14 صباحاً ]

تسود حالة من الحذر والترقب في الساحل الغربي، بعد أكثر من أسبوع من المعارك العنيفة.

وقالت مصادر محلية إن المعارك توقفت منذ فجر الثلاثاء 1 يونيو/حزيران 2018، خصوصا في منطقة الجاح بمديرية التحيتا، التي شهدت خلال الأيام الماضية أعنف معارك الساحل الغربي.

وأشارت المصادر أن أصوات اطلاق نار متقطع من أسلحة متوسطة يسمع في بعض المناطق، خصوصا في منطقة الجاح.

ولفتت إلى أن مروحيات الأباتشي و طائرات استطلاعية بدون طيار تابعة للتحالف السعودي، ما تزال تحلق في أجواء الساحل الغربي وعدد من مديريات محافظة الحديدة.

وتفيد معلومات أن قوات العمالقة المدعومة من الإمارات نقلت خلال اليومين الماضيين إلى مديرتي الخوخة والتحيتا، تقوم بإعادة التموضع منذ مساء الاثنين في عدة مناطق بالمديرتين، وبعضها تحركت باتجاه الطريق الرابط بين حيس والخوخة، ومناطق صحراوية شمال شرق الخوخة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات