"بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بدعم من السلطان محمد آل عفرار.. المجلس العام يدشن مشروع إفطار الصائم في مديرية سيحوت

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 29 مارس, 2023 - 01:43 صباحاً ]

دشن المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، يوم الثلاثاء مشروع إفطار الصائم والوجبات السريعة في مديرية سيحوت بمحافظة المهرة، بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار.

وأثناء التدشين الذي حضره أعضاء الأمانة العامة للمجلس محمد سعد الزيدوي و يوسف باشبيب، أكد الزويدي، على أهمية المشروع في ظل الظروف الصعبة التي تمر به عدد من الاسر المحتاجة.

وأضاف أن تدشين مشروع الوجبات السريعة على الأسر الفقيرة والذي سيستمر على طوال الشهر الكريم يأتي بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى ضمن اهتمامه بتلك المشاريع الخيرية لأبناء المهرة.

وتقدم المواطنين بالشكر الجزيل للسلطان محمد عبدالله آل عفرار على هذه اللفته الإنسانية والكريمة في شهر رمضان.

حضر التدشين أعضاء منظمة الشباب في المجلس العام جمعان سالم صالح جعرة و عوض عبيد سعيد باحميش.





مشاركة الخبر:

تعليقات