جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل    
الرئيسية > أخبار اليمن

نجاة وزير الدفاع ومحافظ تعز من استهداف بطائرة مفخخة منسوبة للحوثيين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 25 مارس, 2023 - 01:23 مساءً ]

تعرض موكب وزير الدفاع اليمني، الفريق محسن الداعري، ومعه محافظ تعز، نبيل شمسان، اليوم السبت، لهجوم بطائرة مسيرة منسوبة لجماعة الحوثي غربي مدينة تعز.

 

وقالت مصادر محلية، إن موكب وزير الدفاع ومعه محافظ تعز، تعرض لهجوم بطائرة حوثية مسيّرة، في نقطة عسكرية في الكدحة، حيث كان وزير الدفاع في طريقه إلى مدينة تعز. 

 

ووفق المصادر، فإن الهجوم تسبب بمقتل ثلاثة جنود وإصابة آخرين من المرافقين لموكب وزير الدفاع.

 

ويرافق وزير الدفاع رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق صغير بن عزيز ومحافظ تعز نبيل شمسان، حيث كانوا قادمين من مدينة المخا إلى تعز.





مشاركة الخبر:

تعليقات