عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

سلطات تعز تبحث مع الأمم المتحدة والصحة العالمية التدخلات الإنسانية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 22 مارس, 2023 - 01:43 مساءً ]

بحثت السلطة المحلية بمدينة تعز، ومكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنظمة الصحة العالمية، التعاون والتنسيق المشترك في عددًا من التدخلات الإنسانية بالمحافظة للعام الجاري.

 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ محافظة تعز نبيل شمسان بمديرة مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشوون الإنسانية -اوتشا- بمحافظة تعز الدكتورة سارة الليثي، والدكتور محمود طاهر مدير مكتب منظمة الصحة العالمية عدن وفريقهم المرافق لمناقشة عدد من التدخلات في المحافظة. 

 

واستعرض المحافظ شمسان احتياجات المحافظة في عدد من المجالات المختلفة خصوصًا في ظل الأوضاع الراهنة. 

 

وأكد أن وجود مكتب الأمم المتحدة في تعز سيلعب دورًا هامًا في معرفة ماتحتاجه المحافظة من تدخلات عن قرب خصوصًا الاحتياجات ذات الأولوية وعدد من التدخلات الأخرى التي تعتمد على معيار السكان والأرقام والمؤشرات الدالة على التقييم الحقيقي على أرض الواقع والتي على ضوئها يكون إعتماد التدخلات. 

 

كما جرى خلال اللقاء مناقشة الانتقال الي المشاريع المستدامة ضمن مشروع الاطار الاقتصادي والذي سيتم بحثه خلال النصف الثاني من عام 2023.

 

بدورها، عبرت سارة الليثي، عن ارتياحها من تعامل السلطة المحلية مع المنظمات الدولية والعمل المستمر على توفير البيئة الأمنه والمستقرة لها، مشيرة إلى أن تواجدها في المدينة سيمكنها من القرب أكثر وتلمس احتياجات المواطنين وبذل الجهود لحشد الدعم اللازم.





مشاركة الخبر:

تعليقات