وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية     مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر     وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل    
الرئيسية > أخبار اليمن

الخارجية الإيرانية ترحب بالاتفاق حول تبادل الأسرى في اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 22 مارس, 2023 - 10:06 صباحاً ]

رحبت الخارجية الإيرانية، الثلاثاء، باتفاق الحكومة اليمنية والحوثيين، على صفقة تبادل للأسرى والمحتجزين. 

 

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية ناصر كنعاني إن الجمهورية الاسلامية الإيرانية ترحب بالاتفاق حول ملف تبادل أسرى الحرب في اليمن تحت رعاية الأمم المتحدة والصليب الأحمر.

 

واعتبر كنعاني التوصل إلى اتفاق بشأن تبادل أسرى الحرب خطوة مهمة في مسار تحقيق القضايا الإنسانية وتعزيز الحل السياسي للازمة في اليمن.

 

وأعرب كنعاني عن أمله في أن يسهم هذا الاتفاق والاستمرار في تحرير باقي أسرى الحرب في توفير الثقة اللازمة لإجراء الحوار السياسي وإرساء السلام الشامل في اليمن.

 

ويوم الإثنين الفائت، أعلن كل من الحكومة وجماعة الحوثي، الاتفاق على إطلاق 887 أسيرا ومختطفا منهم 181 من الطرف الحكومي.





مشاركة الخبر:

تعليقات