الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

إصابة ضباط إثر اعتداء قبلي مسلح على موقع حُدد لإنشاء مطار عدن الجديد

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 21 مارس, 2023 - 08:28 مساءً ]

أصيب ضباط، إثر اعتداء عناصر قبلية مسلحة على موقع حُدد لإنشاء مطار عدن الجديد في منطقة رأس عمران في مديرية البريقة غربي عدن.

وأدانت قيادتي وزارة النقل والسلطة المحلية في عدن حادث الاعتداء المسلح الذي ارتكبته مجاميع مسلحة تنتمي إلى قبيلة الخضيرة على الفرق الفنية والهندسية التي تعمل على تنزيل واسقاط موقع مطار عدن الدولي المستقبلي بمنطقة رأس عمران مديرية البريقة.

واشار بيان مشترك صادر عن الوزارة والسلطة المحلية بعدن الى انه تم تكليف المهندسين من قبل الهيئتين بالنزول الميداني لتحديد محاور مساحة المطار الجديد منذ اسبوعين.

وقال البيان، إن الاعتداء اسفر عن اصابة قائد الحملة الضابط عبدالصمد فرج العمري، بإصابة خطيرة ادخل على اثرها المستشفى لتلقي العلاج.

وحمل البيان، الأطراف المعتدية كامل المسؤولية عن حياة أفراد الحماية والفرق الهندسية.. كما طالب الجهات الأمنية والقضائية ملاحقة المعتديين واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات