تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

الاتحاد الأوروبي يرحب باتفاق تبادل المحتجزين في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 21 مارس, 2023 - 01:43 مساءً ]

رحبت البعثة الأوروبية في اليمن، الثلاثاء، باتفاق تبادل الأسرى والمختطفين الذين جرى توقيعه، أمس الاثنين، بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثيين، برعاية الأمم المتحدة والصليب الأحمر.

 

وقالت البعثة في بيان نشرته على حسابها في تويتر: "يرحب الاتحاد الأوروبي بالإعلان في جنيف عن تبادل كبير للسجناء برعاية الأمم المتحدة والصليب الأحمر".

 

 وأضافت: "نُشيد بالأطراف ونحثهم على ضمان التنفيذ والإفراج عن جميع السجناء، والبناء على هذا الزخم باتجاه السلام".

 

وأمس الإثنين، أعلنت كل من الحكومة وجماعة الحوثي، الاتفاق على إطلاق سراح 887 أسيرًا من الجانبين.





مشاركة الخبر:

تعليقات