تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي: ارتفاع حصيلة المصابين بنيران القوات السعودية في صعدة إلى 16 شخصًا

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 21 مارس, 2023 - 10:04 صباحاً ]

أعلنت جماعة الحوثي، مساء الاثنين، ارتفاع حصيلة المصابين بنيران القوات السعودية في المناطق الحدودية بمحافظة صعدة، اليوم، إلى ستة عشر مصاباً بينهم عدد من المهاجرين الأفارقة.

 

ونقلت وكالة "سبأ" التابعة للجماعة، عن مصدر طبي في صعدة، إن مستشفى رازح الريفي استقبل، خلال الـ24 ساعة الماضية، 12 مواطناً أصيبوا بنيران جيش من وصفه بـ"العدو السعودي"، في شدا ومنبه.

 

وأشار المصدر إلى وصول جريحين من المهاجرين الأفارقة إلى مستشفى الطلح العام أصيبوا بنيران "العدو السعودي"، فيما أصيب مواطن ومهاجر أفريقي بنيران سعودية في منطقة الرقو بمديرية منبه لترتفع الحصيلة إلى 16 جريحا، خلال الساعات الماضية.

 

وأدان المصدر وبشدة استهتار النظام السعودي بحياة المدنيين عن طريق استهدافهم بمختلف أنواع الأسلحة مرتكباً جرائم أمام مرأى ومسمع الأمم المتحدة.





مشاركة الخبر:

تعليقات