سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يشيد بدعم عُمان خلال استقباله قافلة مساعدات رمضانية مُقدمة من السلطنة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 20 مارس, 2023 - 07:36 مساءً ]

استقبل محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، الإثنين، قافلة المساعدات الغذائية الرمضانية العمانية (إفطار صائم) المقدمة من سلطنة عمان عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، للمهرة ومديريات الصحراء.

وخلال فعالية الاستقبال، نوه المحافظ "بن ياسر" بالدعم الذي تقدمه حكومة السلطنة بقيادة السلطان هيثم بن طارق، لمحافظة المهرة واليمن عموما في مختلف الجوانب الإغاثية والإنسانية والاجتماعية، مؤكدا بأن هذا ليس بغريب على الأشقاء العمانيين فهم سباقون دائما إلى فعل الخير والتعاون ويدل على عمق روابط الأخوة والجيرة.

وعبر المحافظ "بن ياسر" عن تقدير السلطة المحلية لجهود الأشقاء في سلطنة عمان ومساعدتهم في هذه الظروف الصعبة، لافتا إلى أن هذه المساعدات تعد تقليدا سنويا تحرص عليه الهيئة العمانية كل عام في شهر رمضان في إطار التكافل الاجتماعي والتعاون الأخوي.

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي المساعد للهيئة العمانية، بدر بن محمد الزعابي، بأن تقديم هذه المساعدات الغذائية يأتي بناء على توجيهات جلالة السلطان هيثم بن طارق لدعم الشعب اليمني وأبناء المهرة بصورة مستمرة، مشيرا إلى القافلة تتكون من (97) شاحنة محملة بمؤن غذائية متنوعة تتضمن (26400) طرد غذائي.





مشاركة الخبر:

تعليقات