هيئة الادوية بمأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية     مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس الحكومة يوجه بزيادة حصص الغاز المنزلي مع قرب رمضان وتؤكد أن التموين مستقر

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 19 مارس, 2023 - 08:22 مساءً ]

وجه رئيس الحكومة معين عبد الملك، الأحد، بمضاعفة الجهود وتنفيذ الإجراءات المقرة، لاستمرار توفير المشتقات النفطية والغاز المنزلي للمواطنين، ورفع الحصص المقررة للعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة.
 
جاء ذلك خلال اجتماع الحكومة في عدن لمناقشة الوضع التمويني للمشتقات النفطية، وأكدت ضرروه رفع الحصص بما يضمن عدم حدوث أي اختناقات تموينية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.
 
ووقف الوكالة، فإن رئيس الحكومة قال "إن الوضع التمويني للغاز المنزلي مستقر ومتوفرة بكميات كافية للمواطنين خاصة مع زيادة الطلب عليها في شهر رمضان".
 
وشدد رئيس الوزراء، على وزارة النفط وشركتي النفط وصافر على "تنظيم تخزين توزيع وتسويق المشتقات النفطية والغاز المنزلي بما يسهم في تلبية احتياجات السوق المحلية، وتوفيرها للمواطنين بأسعار ثابتة وموحدة، ورفع مستوى الكفاءة والأداء".





مشاركة الخبر:

تعليقات