تحرك عسكري صيني في البحر الأحمر يرفع حرارة المشهد ومخاوف من "صدام" عسكري     تعز.. جماعة الحوثي تقصف مواقع القوات الحكومية بالطيران المسير والمدفعية     إيران تدين الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن     جماعة الحوثي تعلن رفضها الاتهامات الأمريكية بتهديد صيد الأسماك وإمدادات الغذاء     جندي أمريكي يضرم النار بنفسه أمام سفارة الاحتلال في واشنطن     الهجرة الدولية تعلن نزوح 126 يمني خلال الأسبوع الفائت     واشنطن تعلن عن هجوم حوثي على سفينة نفط أمريكية في خليج عدن     جماعة الحوثي تعلن حصيلة ضحايا الجولة الأخيرة من الضربات الأمريكية البريطانية     جماعة الحوثي تعلن مقتل شخص وإصابة 6 آخرين بقصف أمريكي بريطاني في تعز     الداخلية تؤكد مقتل شخص وإصابة آخرين نتيجة اشتباكات قبلية في شبوة     المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يقر عدد من المشاريع والأنشطة الخيرية     الهجرة الدولية تعلن رصد نزوح 21 أسرة يمنية خلال أسبوع     متحدث اعتصام المهرة يدين الضربات الأمريكية والبريطانية على صنعاء     142 يوما من العدوان.. الاحتلال يواصل ارتكاب مجازر دامية في غزة ووضع إنساني كارثي نتيجة الحصار     الحكومة تدشن حملة التحصين ضد شلل الأطفال    
الرئيسية > أخبار اليمن

الوزير بحيبح يبحث في قطر سبُل التعاون الصحي بين البلدين

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 19 مارس, 2023 - 01:35 مساءً ]

بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، مع وزيرة الصحة القطرية الدكتورة حنان الكواري، سبُل التعاون بين البلدين.

 

وذكرت وكالة "سبأ" الحكومية، الأحد، أن الوزير بحث مع نظيرته القطرية "امكانية تفعيل بروتكول التعاون الصحي بين البلدين وخصوصا برامج التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات، ودعم جهود وزارة الصحة في استئصال شلل الاطفال من اليمن".

  

وأضافت أن المباحثات ناقشت عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وذلك على هامش منتدى الشرق الاوسط للجودة والسلامة في الرعاية الصحية المنعقد في الدوحة.

  

وقبل أيام أطلقت وزارة الصحة حملة تطعيم في مناطق سيطرتها، استفاد منها أكثر من مليون وأربعمائة وخمسون ألفا وفق إعلام الوزارة.





مشاركة الخبر:

تعليقات