تحرك عسكري صيني في البحر الأحمر يرفع حرارة المشهد ومخاوف من "صدام" عسكري     تعز.. جماعة الحوثي تقصف مواقع القوات الحكومية بالطيران المسير والمدفعية     إيران تدين الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن     جماعة الحوثي تعلن رفضها الاتهامات الأمريكية بتهديد صيد الأسماك وإمدادات الغذاء     جندي أمريكي يضرم النار بنفسه أمام سفارة الاحتلال في واشنطن     الهجرة الدولية تعلن نزوح 126 يمني خلال الأسبوع الفائت     واشنطن تعلن عن هجوم حوثي على سفينة نفط أمريكية في خليج عدن     جماعة الحوثي تعلن حصيلة ضحايا الجولة الأخيرة من الضربات الأمريكية البريطانية     جماعة الحوثي تعلن مقتل شخص وإصابة 6 آخرين بقصف أمريكي بريطاني في تعز     الداخلية تؤكد مقتل شخص وإصابة آخرين نتيجة اشتباكات قبلية في شبوة     المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يقر عدد من المشاريع والأنشطة الخيرية     الهجرة الدولية تعلن رصد نزوح 21 أسرة يمنية خلال أسبوع     متحدث اعتصام المهرة يدين الضربات الأمريكية والبريطانية على صنعاء     142 يوما من العدوان.. الاحتلال يواصل ارتكاب مجازر دامية في غزة ووضع إنساني كارثي نتيجة الحصار     الحكومة تدشن حملة التحصين ضد شلل الأطفال    
الرئيسية > عربي و دولي

ترامب يتوقع اعتقاله الثلاثاء القادم فى ولاية نيويورك

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 18 مارس, 2023 - 11:17 مساءً ]

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب إنه يتوقع أن يجري "توقيفه" الثلاثاء القادم، بسبب مزاعم بدفع أموال لنجمة إباحية قبل انتخابات 2016، داعيا أنصاره إلى التظاهر.

وكتب ترامب، في حسابه على منصته الاجتماعية "تروث سوشيال" (Truth Social) صباح اليوم السبت، "سيجري توقيف المرشح الجمهوري الرئيسي والرئيس السابق للولايات المتحدة الأميركية الثلاثاء. تظاهروا! استعيدوا بلادنا!"، متحدثا عن "تسريب" معلومات من مكتب المدعي العام في مانهاتن.

وأضاف ترامب أنه سيُعتقل الثلاثاء 21 مارس/آذار الجاري، بسبب مزاعم بأنه دفع للنجمة الإباحية، ستورمي دانيلز، مقابل التكتم على علاقتهما المزعومة.

ووصف ترامب من يحاولون إلقاء القبض عليه بأنهم "فاسدون ومسيسون للغاية"، مؤكدا أن دفع أموال الصمت المزعومة لستورمي دانيلز هي "قصة خيالية قديمة بالكامل".

وبعد عدة ساعات جدد ترامب في منشور جديد دعوته لأنصاره بالاحتجاج، قائلا "أمتنا في حالة انحدار شديد ويقودها سياسي أعوج محاط بالشر والخطيئة لا يعرف حتى إن كان على قيد الحياة".

وأضاف أنهم "يقتلون أمتنا بينما نحن نراقبهم، لا يمكننا السماح بهذا بعد الآن، يجب أن ننقذ أميركا! احتجاج ، احتجاج ، احتجاج".

وكان الفريق القانوني لترامب يتوقع أن يحدث ذلك قريبا، ويستعد وراء الكواليس للخطوات التالية.





مشاركة الخبر:

تعليقات