مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات     وزير الخارجية: نسعى لحل سياسي لكن الخيار العسكري مطروح للتعامل مع الحوثيين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وزير الدفاع يصل سقطرى برفقة وفد من التحالف الذي تقوده السعودية

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 18 مارس, 2023 - 07:07 مساءً ]

وصل وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محسن الداعري، إلى جزيرة سقطرى اليمنية الخاضعة لسيطرة مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.

وقالت مصادر خاصة، للمهرة بوست، إن وزير الدفاع الفريق الداعري وصل إلى مطار جزيرة سقطرى، بمعية رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز ووفد من قوات التحالف الذي تقوده السعودية، دون ذكر تفاصيل أخرى.

وتزامنت هذه الزيارة مع تصاعد الخلافات بين الرياض التي تتواجد قوات لها بالجزيرة، وابوظبي التي تدعم الانتقالي وتسعى لاحكام قبضتها على الأرخبيل.

وتخضع جزيرة سقطرى، لتشكيلات المجلس الانتقالي، الذي سيطر عليها في يونيو 2020، بعد مواجهات مع القوات الحكومية وطرد قيادة السلطة المحلية بدعم إماراتي.





مشاركة الخبر:

تعليقات