مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد.. توقعات باستمرار هطول الأمطار الرعدية

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 17 مارس, 2023 - 11:51 صباحاً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

 


وقال المركز في نشرته الجوية، إنه يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة الشدة والمصحوبة بالعواصف الرعدية وذلك خلال فترتي الظهيرة والمساء على مناطق متفرقة من محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، المحويت، حجة، ريمة، إب، تعز، الضالع، لحج وأبين.
 


ومن المتوقع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تمتد إلى وقت متأخر من الليل وذلك على مناطق مختلفة من محافظات الجوف، مأرب، شبوة، البيضاء، حضرموت والمهرة .
 


وأوضح أن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية وتم تسجيلها في بعض محطات الرصد الجوي جاءت على النحو الآتي : السدة : 14.9 ملم، ذمار : 10.0، المحويت : 7، الجبين- ريمه : 6.2، سيئون : 4.8، حجه : 3.2، إب : 1.9 ملم.
 


كما هطلت أمطار متفاوتة الغزارة على مناطق مختلفة من المحافظات الغربية والوسطى والمناطق الصحراوية.
 


وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.
 


وحذر كذلك السائقين في المنحدرات الجبلية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب أو الشابورة المائية.




مشاركة الخبر:

تعليقات