جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > رياضة

وفد من دولة قطر يصل مانشستر للتفاوض على شراء اليونايتد

المهرة بوست -
[ الخميس, 16 مارس, 2023 - 10:03 مساءً ]

وصل وفد قطري، الخميس، إلى مركز تدريبات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، في "كارينغتون"، من أجل مواصلة التفاوض حول شراء النادي الإنجليزي العريق.

وأعلنت عائلة "غليزر" الأمريكية المالكة لفريق "الشياطين الحمر" في نوفمبر الماضي، عن نيتها بيع النادي الشهير، وتقدم الشيخ القطري جاسم بن حمد آل ثاني بعرض من أجل شراء النادي منافسا الملياردير البريطاني، السير جيم راتكليف.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن وصول ممثلي الوفد القطري إلى مقر تدريبات النادي في ظل تطلعهم إلى شراء مانشستر يونايتد.

وبدروه، أكد الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، على وجود الوفد القطري بمدينة مانشستر، وكتب "تغريدة" عبر حسابه على موقع "تويتر" جاء فيها: "يعتقد الشيخ آل ثاني أن اقتراحهم هو الأفضل لمانشستر يونايتد، كما ورد في الأسبوع الماضي؛ مع خطط الاستثمار في النادي واللاعبين، ونظام الشباب والمرافق".

ويريد الشيخ جاسم شراء صاحب المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مقابل 5 مليارات جنيه إسترليني، وتسديد كل الديون المترتبة عليه، التي تقدر بنحو 480 مليون يورو، من أجل إعادة النادي إلى أمجاده الغابرة مرة أخرى.

المصدر: وكالات 





مشاركة الخبر:

تعليقات